توب قدرات

منصة التدريب التفاعلي الذكي

حرصا منا على تعظيم القيمة من التعليم الاليكتروني قدمنا لأبنائنا الطلاب منصة توب قدرات، منصة متخصصة في الدورات التدريبية عن بعد. تقدم للطلاب المحتوى الذي يساعدهم على تطوير أداؤهم في الاختبارات ليعتاد الطالب على كيفية التعامل مع الاختبار ويجد من يساعده في الوصول إلى المعلومة الصحيحة والفهم الكامل. واستعنّا في ذلك بخبرات تربوية وتعليمية عربية وعالمية إلى جانب الإمكانات التكنولوجية.

عن توب قدرات

بدأت تجربة توب قدرات كمنصة للتدريب على اختبارات القدرات والتحصيلي للطلاب داخل المملكة العربية السعودية ومع نجاح التجربة وتمكنها من زيادة نسب النجاح ومعدل الدرجات بزيادة أكثر من 70% قمنا بتقديم المزيد من الدورات للمراجعات النهائية لمراحل التعليم الأساسي المختلفة ثم زدنا عليها أنواع اخرى من الدورات العامة ودورات التنمية الذاتية وفي المنصة سعة لاستيعاب غير ذلك من أنواع الدورات.

خلال مراحل تطور المنصة قدمنا للطلاب المحتوى التعليمي المسجل والمقروء والحصص المباشرة على الهواء مع المعلمين لضمان التواصل الفعال بين الطالب والمعلم، وحفظنا للطالب صلاحية الوصول لتسجيل الحصة للعودة إليه للمراجعة وتذكر ما فاته.

ووضعنا بين أيدي ابنائنا الطلاب محرك اختبارات قوى مدعوم بمئات الآلاف من الأسئلة وأنواع مختلفة تتعدى الـ 12 نوع من الأسئلة ويمكن للطلاب باستخدام محرك الاختبارات إنشاء اختبارات وتدريبات حسب إمكاناتهم ورغبتهم للتدرب ذاتياً.

يولأننا ندرك التفاوت بين إمكانات الطلاب والحاجة للتعليم المخصص، وفرت المنصة للطلاب إمكانية طلب حصة فردية مع معلمينا المختارين بعناية فائقة، بحيث يتاح للطالب الوقت الكافي للحصول على المعلومة بالشكل المناسب له من المعلم.

هذا بخلاف امكانية المحادثة المباشرة بين الطلاب والمعلم، وبين الطلاب وبعضهم البعض في غرفة النقاش الخاصة بالدورة والتي لا ترتبط بوقت الحصة فحسب، بل يمكن استخدامها في أي وقت وأي مكان عبر تطبيقنا المتوفر على جميع المنصات سواء اكان الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو الويب.

وأعطت المنصة للمعلم القدرة على اختبار الطلاب للتأكد من مدى استيعابهم للمادة العلمية ومكنته أيضا من مشاركة المحتويات الإثرائية معهم مثل العروض التقديمية والملفات النصية وغيرها.

أما على مستوى العلاقة بين الطلاب وبعضهم فقدمنا لأبنائنا الطلاب امكانية منافسة بعضهم البعض في الاختبارات والواجبات واعطينا هذه الصلاحية للمعلم لحث الطلاب على التنافس الحميد الذي يعين على الدراسة والتطور التعليمي.

كل ما سبق تم واضعين نصب أعيننا الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة للعملاء وتقديم طرق دفع إلكترونية مختلفة وضمان حقهم في استرداد ما دفعوه في حال عدم رضاهم عن الخدمة المقدمة.

ولأن نجاح العملية التعليمية يستلزم التكامل بين الأسرة والجهة التعليمية، قدمنا لولى الأمر إمكانية متابعة أداء أبناؤه على المنصة وإدارة أرصدتهم ومتابعة نتائجهم في الاختبارات المختلفة والوصول إلى توصيات المنصة عن أداء الطالب تعليمياً ومراقبة تقدم تحصيلهم بين أقرانهم.

بهذا تقدم منصة توب قدرات تجربة فريدة للطالب والمعلم وولي الأمر في منصة تم بناؤها بناء على توصيات أولياء الأمور والطلاب والمعلمين.

 

TACITIRS LOBORTIS

Elis mus a habitant mi suspendisse adipiscing ultricies torquent id urna.

VESTIBULUM MOLLIS

Blandit nibh at accumsan a a sed et diam himenaeos aliquet ad sagittis.

POSUERE ULLAMCPER

Vestibulum feugiat a volutpat dis cum primis ultricies massa taciti lobortis.

LITORA PARTURIENT

Egestas a mi a faucibus vestibulum vestibulum nam aliquet adipiscing.