نظام إدارة الجمعيات الخيرية

تفرغ لفعل الخير

تم بناء نظام إدارة الجمعيات الخيرية بهدف دعم الجمعيات الخيرية وأتمتة العمليات لدعم اتخاذ القرار وتوفير الوقت والجهد على إدارات الجمعيات لصالح أهداف الجمعيات الاسمي ومن باب الخدمة المجتمعية من الشركة لصالح مجتمعاتنا سخرنا إمكاناتنا في دعم المجتمع المدني وأعمال الخير والحوكمة.

يقوم نظام إدارة الجمعيات الخيرية بالربط بين الجمعيات وفاعلي الخير ومستحقيه عبر منصة واحدة سهلة ومرنة.

عن نظام إدارة الجمعيات الخيرية

إدارة المبادرات وأوجه الخير: يمكن لمدير النظام إضافة المبادرات وإضافة تفاصيلها ومستهدفاتها ومتابعة التبرعات على كل باب من أبواب التبرع على حدة.

إدارة التبرعات: يستقبل النظام مختلف وسائل الدفع الإلكترونية المتاحة ويمكن لمدير النظام متابعة المبالغ المحصلة على كل طريقة دفع وكل مبادرة وكذلك معرفة بيانات المتبرعين (في حال موافقتهم على مشاركتها) لشكرهم وإشعارهم بالمبادرات الجديدة وأوجه إنفاق التبرعات وغيرها.

إدارة الحالات الاجتماعية
تمكن المنصة من قبول طلبات التبرع عبر نموذج طلب التبرع أو التقدم لمنحة ويقوم النظام بجمع البيانات المطلوبة من الحالات حسب الإعدادات من مدير النظام ويمكن لمدير النظام مراجعة الطلبات وتحديد توافقها مع أهداف ومتطلبات الجمعية.

إدارة الحوكمة: تتيح المنصة لإدارات الجمعيات إضافة ونشر اللوائح والآليات والسياسات والمحاضر والتقارير عن أداء وانشطة الجمعية والهياكل الإدارية والتنظيمية للجمعية والقوائم المالية

إدارة المحتوى: توفر المنصة المرونة لمديري مواقع الجمعيات في إضافة وتعديل محتوى الموقع وكذلك المدونات والمبادرات

TACITIRS LOBORTIS

Elis mus a habitant mi suspendisse adipiscing ultricies torquent id urna.

VESTIBULUM MOLLIS

Blandit nibh at accumsan a a sed et diam himenaeos aliquet ad sagittis.

POSUERE ULLAMCPER

Vestibulum feugiat a volutpat dis cum primis ultricies massa taciti lobortis.

LITORA PARTURIENT

Egestas a mi a faucibus vestibulum vestibulum nam aliquet adipiscing.